حقا عجيب أمر هؤلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حقا عجيب أمر هؤلاء

مُساهمة من طرف تقوى الله في الأحد 28 يونيو - 16:08

-عجيب أمر من تلقي تحت قدميه ببساط محبتك ويستقبله قلبك بالفرح والترحاب وتشركه لحظاتك السعيدة ليأنس ويفرح ويخلع رداء الوحدة الخانق فيستكثر نعمة الله عليك وبدلا من ان يمتليء قلبه امتنانا ومحبة وأنسا بالأخوة في الله تراه يمطرك بخناجره المسمومة وهو مختبيء تحت الستار.

-عجيب أمر الانسان في لحظات ضعفه يتشدق برحمة السماء يتحسس السبيل اليها تطفو فوق سطح ضميره الاف المواقف التي جثمت فوقها كثبان التناسي والغفلة وهو فيها مدان آثم , وحين يأمن بقرب الرحمات وحلول نورها لزاوية قنوطه المفعمة بأنين المحنة يتجبر ويقاتل ويفسد.

-عجيب أمر من يستر أسمال نفسه المتداعية الرثة بالسمت الغير صالح بقصور من ادعاءات وبطولات لم يعشها ويستشعر لذة الجهاد والعطاء في ملحمتها التي تكتب بمداد فضي يشرق بنور الايمان لايعلم كنهه غير الشرفاء و أصحاب النفوس النبيلة ففي قلوبهم فقط يولد ويعيش ووتتولد منه رؤوى فاضله تضيء الطريق للجنة.

- عجيب من يكذب ثم يكذب ثم يسلم نفسه لسلسلة متتالية من الأكاذيب يعيشها أنفاسا وروحا , تتأصل في بصمات اصابعه ويلوث بها كل ماعن لأرادته الضالة من رموز وأشياء جميلة في الكون, ولا يعلم ان هذه السلسلة تخنق كل يوم داخله حصنا من حصون الصدق والحماية لذاته ليظل كريشة معلقة لاتجد لها مكانا يريحها ولاقلبا يأويها وتسكن اليه .

-عجيب أمر من يدعو الى سبيل ربه بالقوة والغلظة والجفاء ومن هو خير منه محمد سيد الخلق تواضع وتأنى ونال مانال في سبيل ان تتفجر ينابيع الايمان في صحراء الحياة القاحلة لتغسلها وترويها عدلا وايمانا وتثمر أرجاؤوها بالخير كله.

-عجيب أمر من يشعر أنه يعيش الكون بمفرده وأن كنوزالكون حق له وحده وينسلخ من منظومة كونية تسير بارادة الخالق المالك مقسمة فيها الأنصبه والأرزاق كل على حسب اجتهاده المشروع وتوكله على الخالق, كل بما يلائم قلبه وتوكله على الخالق فيسير بلا هدى وتختل في نفسه مقادير ميزان السعادة السحري الذي يضبطه ويصل به الى العدل والهدى نور الايمان فقط. 

-شر الناس عند الله ذو الوجهين اللهم لاتجعلنا منهم , اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول فيتبعون أحسنه وأنر بصائرنا بنور حكمتك وأرنا الحق حقا وأرنا الباطل باطلا وتولنا فاننا ضعفاء صغار عند وقوفنا على عتبات ملكك ندعوك ونسترحمك , اللهم عاملنا بالفضل لابالعدل فأنت الرحمن الرحيم وأنت الحي القيوم لا اله الاانت سبحانك أستغفرك ربي وأتوب اليك .

تقوى الله
black vip
black vip

عدد المساهمات : 476
نقاط النشاط : 981
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 28/06/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة
    الساعة الأن :