شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
AHMED SAME
black design
black design
Team :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
نقاط النشاط : 925
التقييم : 90
تاريخ التسجيل : 30/10/2014

الايمو | تقرير كامل عن الايمو || خاص بـ شبكة بلاك لوف

في الأحد 19 يوليو - 15:36
الايمو

كلمة ايمو هي كلمة مختصرة لمصطلح المتمرد ذو النفسية الحساسة ، وكانت كلمة ايمو تطلق على نوع من الموسيقى التى يبتدأ العازف فيها بنغمة منخفضة تم تبدأ بالارتفاع حتى تصبح صاخبة وتطلق الان على جماعة لهم نظام معين من اللبس والموسيقى وقصات الشعر وعادة تكون هذه الجماعة من عمر 12-17 سنة وما ان يتجاوز المتبع لهذه الجماعة سن السابعة عشره فانه يتخلى عن هذه الجماعة لان العمر شرط رئيسى من شروطهم ، ومن

الجدير بالذكر ان الايمو ليست ديانة تتبع وليس لهم تقاليد دينية خاصة كما يظن البعض وانما هي فقط جماعة اتخذت من الحزن والاكتئاب طريقة عيش لهم وعبروا عنها بالموسيقى واللباس والتصرفات .

موسيقى الايمو : للايمو نوع معين من الموسيقى التى تنظم للروك والميتال الصاخبه فجميع موسيقاهم واغانيهم تتحدث عن الحزن والعذاب والاكتئاب وتمتاز بحاسية كلماتها .

اللباس : يمتاز لباس الايمو باللونين الاسود والتى تحمل عادة احدى علامات مغنيين الروك او اشارات الايمو ويكون لباسهم في كثير من الاحيان يتألف من الجنز الضيق مع قميص ضيق يحمل الاشارات والعلامات المذكورة .


شخصية الايمو : يمتاز الايمو بالشخصية الحساسة المحبه للخير والغير عدائية ولكنهم يميلون الى الاكتئاب والبكاء في اغلب الاوقات ولهذا السبب فقد خشي الاخصائيين النفسيين على هذه الجماعة من محاولات الانتحار وخصوصا انهم من المراهقين .


قصات الشعر : تكون قصات شعر الايمو على الاغلب قصات غريبة الشكل وليس لها صفات مشتركه الا انها تميل الى تغطية العيون والحواجب بحيث لا يستطع احد رؤية عيون الشخص الايمو او يرى جزء بسيط منها

ويقوم الايمو بصبغ شعرهم بالوان غريبه مثل الاحمر والاصفر والبرتقالي وذلك مما يميزهم عن بعد بهذه الالوانالغريبة
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى