إليكِ خلطة طبيعية لتبييض الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إليكِ خلطة طبيعية لتبييض الجسم

مُساهمة من طرف جزائري و أفتخر في الإثنين 27 يوليو - 23:32

إليكِ بعض الخلطات الطبيعية الفعّالة بمكونات بسيطة لتفتيح وتبييض بشرة الجسم والتخلص من اسمرارها.

1- خلطة الخميرة والزبادي لتبييض الجسم

خلطة الخميرة مع الزبادي من أفضل الخلطات الفعّالة لتفتيح لون الجسم خاصةً خلال فصل الصيف. فيساعد الزبادي على ترطيب البشرة بفعّالية وحمايتهامن الجفاف كذلك. اخلطي 2 ملعقة كبيرة من الخميرة ع 2 ملعقة كبيرة من الزبادي. يستخدم الخليط على الأماكن الداكنة لمدة 15 دقيقة، ثم تشطف البشرة جيدًا بالماء الدافئ وتجفف. مع تكرار تلك الخلطة مرتين خلال الإسبوع ستلاحظين بنفسك النتائج الفعّالة من تفتيح لون الجسم.

2- خلطة عصير الليمون مع ماء الورد

 
اخلطي كوب من عصير الليمون مع 2 ملعقة كبيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة منالجليسرين. وقومي بتوزيع الخليط على بشرة الجسم ويترك لمدة 30 دقيقة ثم تشطف جيدًا بالماء البارد. مع تكرار استخدام تلك الخلطة مرتين أسبوعيًا ستحصلين على نتائج سريعة وفعّالة خلال فترة بسيطة.

3- خلطة النشا والليمون

اخلطي 4 ملاعق كبيرة من مسحوق النشا مع نصف كوب من عصير الليمون. يستخدم الخليط على بشرة الجسم لمدة نصف ساعة. ثم يشطف بعد ذلك بالماء العادي. تكرر تلك الخلطة 3 مرات أسبوعيًا للحصول على أفضل النتائج والتخلص من اسمرار البشرة.

4- خلطة العسل والحليب

اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون و1/2 ملعقة صغيرة من زيت اللوز المر. تستخدم الخلطة على بشرة الجسم لمدة 15 دقيقة ثم تشطف جيدًا. وهي من أكثر الخلطات الفعّالة للعناية بالبشرة الجافة وتفتيحها.

5- خلطة السدر لبياض الجسم

اخلطي كوب من مسحوق أوراق السدر مع ربع كوب من الحليب كامل الدسم المغلي، ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من ماء الورد وملعقة كبيرة من النشا.

اغسلي جسمك بالماء الدافئ لمدة ربع ساعة حتى تتفتح المسام، ثم يجفف جيدًا. تستخدم الخلطة لفرك الجسم جيدًا في حركات دائرية لمدة 10 دقائق. ثم تترك لمدة نصف ساعة حتى تجف تمامًا. بعد ذلك تستخدم لوفة الاستحمام لفرك الجسم وإزالة الخلطة. تتبع باستخدام المرطب للحفاظ على ترطيب الجسم. وهي من أفضل الخلطات لتفتيح البشرة وبياض الجسم التي تستخدم للعروس قبل الزفاف.

جزائري و أفتخر
black wow
black wow

عدد المساهمات : 152
نقاط النشاط : 456
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 20/07/2015

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة مجانية
    الساعة الأن :