شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
BL3CK WOLF
black vip
black vip
Team :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1213
نقاط النشاط : 3162
التقييم : 150
تاريخ التسجيل : 06/07/2014
http://www.dev-storm.com

افتقدك | كلمات عن الأشتياق | كلمات حزينة

في الثلاثاء 2 ديسمبر - 20:19
افتقدك | كلمات عن الأشتياق | كلمات حزينة
أفتقد الوقت الذي قضيناه معا , أفتقد الطريقة التي رانت أصابعك فيها من خلال شعري , أفتقد صوت ضحكتك العالي , و أفتقد الطريقة التي قلت لي فيها أحبك ! أفتقد كيف كنت تنظر لي وأفتقد لهفتك لرؤيتي و خوفك علي . عندما أصبح يحدث شيء جديد في حياتي أفتقدك أيضا لانك أول شخص كان يعرف بأخباري الجديدة , أفتقدك في كل وقت و كل لحظة ولكن أفتقدك أكثر عندما أستيقظ في الليل وأفكر في كل الأوقات الرائعة التي قضيناها مع بعضنا البعض, فلطالما كانت تلك الأوقات من أفضل أوقات حياتي.
DMOA
أنا لا أكتب لأقول لك أنني أحبك، و لا لأسألك عن الأسباب التي جعلت من شوقي اليك دموعا لا تنتهي و لكنني أريد أن أعبر عن مشاعري الصادقة و أريد أن أفرغ كبت الشوق في قلبي الصغير الذي لم يعد قادرا على الاحتمال .



بدأت باقناع نفسي أنني لست لك وكل ما عشناه معا انتهى و لن يرجع مرة أخرى , وأني لست مشتاقة لك و ما لك الا مجرد شعور لمعرفة شخص ما كان يحبني كثيرا. قبل أن ألتقيك لم أكن مدركة لتفاصيلي الصغيرة ثم عندما وجدتك وجدت معنى الحب و أصبح العالم لي بنكهة مختلفة حتى أصبح أن أضع يدي بيدك هو أكثر ما أتمنى و أحب


كل يوم كنت أفكر بك وكنت تعبر هني وكنت أرى شيئا يذكرني بك بل و كنت في عداد المفقودين .كل يوم أزداد شوقا و ألما و يأسا , فمتى سيأتي الأمل ليحل محل تلك المشاعر الحزينة , متى؟؟!!!
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى