افضل المنتديات العربية 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

افضل المنتديات العربية 2017

مُساهمة من طرف BL3CK WOLF في الإثنين 10 أكتوبر - 18:43

بعد متابعتنا في الأشهر الماضية لأهم المواقع العربية التي تتصدر ترتيب أليكسا الذي نعتمد عليه في إختيار احسن المواقع العربية سنتوقف في هذا الشهر على ترتيب مجموعة من المواقع العربية التي تحتل مراكز مهمة في هذا الشهر
 وعلى غرار هذا فإن مدونة غريبة2للمعلوميات حتى الان 
من المواقع التي تتقدم بسرعة فنحن كإشارة ننافس لنحتل احد المراتب المتقدمة فبعدما كان موقعنا يحتل 4 مليون عالميا 
تقدمنا هذا الشهر بكثير والحمد لله لنصل ضمن 2 مليون من أصل مليونين  وسنصل الى الألف والمئة حتى نصل الى رتبة مهمة بإذن الله لكن بدعمكم يازوار مدونتنا الأوفياء سنصير ضمن الاوائل هذه فقط لمحة والأهم في موضوعنا هو في كل نهاية شهر سنعمل على وضع تقرير لاحسن المواقع العربية وكل ةاحد حسب ترتيبه تابعونا.




http://www.dev-storm.com/vb/




1- youm7.com


كما توقعنا ان تحتل الصحيفة المصرية الرتبة الاولى لتوفرها على أضخم صحيفة من التفاعلات والزوار وكذلك لصداها الواسع ضمن المجتمع العربي وإحتلت الرتبة داخل أليكسا بمجموع 192 ضمن أفضل المواقع العربية والعالمية.




2- souq.com 


بعدما كان يحتل المرتبة السابعة لقد تقدم الموقع الخاص بالمنتجات والتسوق الى المرتبة الثانية وهذا التقدم الكبير الذي تقدم به هذا الموقع ليصبح ضمن احسن المواقع العربية ليس بالشكل البسيط لمصداقيته وحصل على مجموع 430 في الترتيب العالمي والعربي وهذا شئ جيد.


3- sabq.org


بعدما كان يحتل المرتبة الثانية تراجع برتبة الى الوراء وهذا الموقع هو عبارة عن جريدة إلكترونية سعودية وحصل على مجموع 560 في ترتيب إليكسا ويعد ضمن أفضل المواقع العربية التي تعج بالزوار.




4- hespress.com 


هيسبريس هي عبارة عن جريدة إليكترونية مغربية تهتم بكل الأخبار العالمية والعربية وقد اختيرت ضمن المواقع المهمة في الساحة العربية لما تعج من اخبار يومية وكذلك أختيرت ضمن أحسن المواقع التي بها مصداقية ولقد حافظة على ترتيبها على إليكسا ضمن أفضل المواقع العربية بمجموع 591 في ترتيبها العالمي والعربي.




5- kooora.com 


موقع كوورة المعروف في الساحة العربية ذو الأصل السعودي الذي تراجه هو أيضا الى الوراء برتبة واحدة بعدما كان يحتل الرتبة الرابعة والذي حصل على مجموع 623 في ترتيب إليكسا.




6- almasryalyoum.com 


بعدما إحتل الرتبة الخامسة أصبح في الرتبة السادسة لتتراجع الجريدة الإلكترونية المصرية الى رتبة واحدة للخلف بحاصل954 ضمن ترتيب أليكسا.


7- http://www.dev-storm.com/vb/


الفتاة التي ماتت بسبب مزحة
اضغط هنا
Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked
موقعي الجديد ديف ستورم
اضغط هنا
Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked

BL3CK WOLF
black vip
black vip

Team :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1210
نقاط النشاط : 3157
التقييم : 150
تاريخ التسجيل : 06/07/2014

http://www.dev-storm.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة مجانيا
    الساعة الأن :