شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
jra7
black new
black new
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط النشاط : 133
التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 07/12/2014

طرق تبييض البشرة 2015 | عالم المرآه العربية - Arab World Women

في الإثنين 8 ديسمبر - 19:30
طرق تبييض البشرة 2015 | عالم المرآه العربية - Arab World Women

طرق تبييض البشرة

دائماً المرأة تهتم بجمالها وتسعى لتحصل على أفضل اطلالة , ويجب على المرأة عدم اهمال بشرتها , ويجب أت تسعى لتحصل على أفتح درجة بياض لبشرتها , وبعض النساء تستخدم المواد والمستحضرات الكيميائية , ولكن لهذه المواد الكيميائية مضار , واليوم سنقدم لكي سيدتي طرق تبييض البشرة بمواد طبيعية وسهلة التحضير , واليكي هذه الطرق : 

الطريقة الاولى : ابشري قليل من الزنجبيل وضيفي عليه حوالي ملعقة من الخميرة , ثم ضيفي ملعقة عسل , وثم ملعقتين كبيرتين من الزبادي ( اللبن ) , قبل أن تضعي هذه الخلطة على وجهك قومي أولاً بتنظيف بشرتك جيداً بالماء , ثم ضعي الخلطة على وجهك وبعد ربع ساعة اغسليه بالماء الفاتر وستلاحظين التغيير في لون بشرتك . 

الطريقة الثانية : قومي بتحضير ملعقتين كبيرتين من القشطة , وملعقتين كبيرتين حليب بودرة , وملعقة ماء ورد , وملعقة كبيرة نشا , وملعقة كبيرة من الطحين . اخلطي جميع هذه المقادير ببعضها البعض وضعيها بالثلاجة حتى تبرد , وعندما تبرد تضعي هذه الخلطة على وجهك لمدة ربع ساعة وثم تغسليه . 

الطريقة الثالثة : اجلبي كمية من الحلبة واطحنيها ونخلطها مع صفار البيضة , وضعيها على وجهك حتى تجف , وثم اغسلي وجهك . ثم ضعي ماء الورد على قطنة وامسحي وجهك بها حتى تزول بقايا رائحة الخلطة . 

الطريقة الرابعة : حضري خيارة حجم وسط , وعلبة لبن ( زبادي ) , عدس بقدر فنجان قهوة , واخلطيهم بالخلاط , ثم تضعي من الخلطة على وجهك وحين تجف تفركيها بيدك وثم تغسلي وجهك بالماء الفاتر . 

الطريقة الخامسة : اخلطي عصير الليمون بمقدار ملعقة كبيرة ومع ماء الورد بمقدار ملعقة كبيرة ايضاً , وضعي من هذه الخلطة على قطنة وامسحي بها وجهك وقومي بغسله بعد ربع ساعة , وكرريها دائما لتحصلي على نتائج أفضل . 

الطريقة السادسة : حضّري حبة بندورة واهرسيها , وضعي عليها ملعقة صغيرة من ماء الورد ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون , وضعيها على وجهك لمدة 15 دقيقة وثم اغسليه . 

الطريقة السابعة : عندما تحضرين السلطة أو أي شيء آخر وتقومي بتقشير الفواكه أو الخضار , قومي بفرك وجهك بهذه القشور لأنها تحرك الدورة الدموية وبالتالي ينتقل الاكسجين الى سطح بشرتك وتصبح نضرة .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى