اسهل طريقة لتبييض الوجه 2015 | عالم المرآه العربية - Arab World Women

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اسهل طريقة لتبييض الوجه 2015 | عالم المرآه العربية - Arab World Women

مُساهمة من طرف jra7 في الإثنين 8 ديسمبر - 19:35

اسهل طريقة لتبييض الوجه 2015 | عالم المرآه العربية - Arab World Women

يعاني الكثير من السواد أو غمقة البشرة لذلك يبحث الفتيات عن أفضل الطرق التي تؤديّ إلى تفتيح البشرة وخاصّة في فصل الصيف حيث أنها تتأثر بأشعة الشمس والتي تؤثر على لونها بشكلٍ كبير.
ولذلك قد تم التّعامل بالكثير من الوصفات التي تؤدّي إلى تفتيح البشرة و تنقيتها ومن هذه الوصفات :
1.العسل مع الخروع لتبيض البشرة : إنّ خلط العسل مع زيت الخروع والنعناع مع بعضهم البعض ودهن الوجه بهم وتدليكه يفيد البشرة في تفتيح لونها.
2.العنب لتبييض البشرة حيث نقوم بإحضار العنب ونقوم بقطعها من المنتصف والمسح جيداً على البشرة مما يساعد جيداً في عملية تفتيح البشرة حيث أن مثل هذه المكونات ذات فائدة كبيرة للبشرة وتعمل على تغذيتها وتنظيفها .
3.اللّبن والبطاطس لتبييض البشرة حيث نأتي بكميّة من البطاطس مع كميّة من اللّبن ونقوم بوضع البطاطس على النّار لغليها وهي مقشّرة وثم نقوم بإزالة الماء عن البطاطس وتصفيتها كل في إناء، ومن ثم نقوم بإضافة اللّبن إلى البطاطس ولكن ذلك في حالة أن البطاطس تكون قد بردت، ونقوم بتجهيز المزيج وتعبئته في علبة ووضعها في الثلاجة و قبل الإستعمال يجب رج الزجاجة جيّداً وهناك طرق أخرى لتفتيح البشرة منها .
4.الخيار لتبييض البشرة حيث تتكوّن هذه الخلطة من الخيار فقط ونقوم بتقطيع الخيار ووضعه على الوجه وفوق وأسفل العينين .
5.من أهم الطّرق المستخدمة المجرّبة في مجال تبييض الوجه استعمال البيض وماء الورد ويتكوّن من عدّة مقادير محدّدة منها صفار البيض و ملعقة من العسل المخلوط مع اللّبن البودرة وماء الورد، أمّا طريقة تكوين هذه الخلطة فهي سهلة وبسيطة حيث نقوم بخلط جميع المقادير السابقة جيداً مع بعضها البعض ووضعها على بشرة الوجه لمدة خمسة عشر دقيقة وتغسل البشرة بالماء الدافئ ومن ثم نلاحظ تفتح البشرة حيث يمكن تكرار هذا الخليط والاستمرار في استخدامه .
6.استخدام زيت الزيتون من أهم العناصر التي تستخدم في تبييض البشرة زيت الزيتون حيث نأتي بكميّة من زيت الزيتون مضافاً إليه عصير نصف ليمونة وصفار البيض، ومن ثم نقوم بخلط المقادير جيّداً مع بعضها البعض حتى يتكون لدينا خليط نقوم بوضعه على البشرة لمدة تكون ما بين خمسة عشر دقيقة وخمس وعشرين دقيقة، ثم نقوم بغسل البشرة جيداً بالماء الدافئ وأيضًا من الممكن أن نقوم بتكرار دهن البشرة بهذا الخليط حيث تكون نتائجه أقوى وأفضل في عملية تفتيح البشرة .
7.البطاطس والجبن لتبيض البشرة وتعتبر هذه الطريقة من الطّرق الفعّالة في تفتيح البشرة حيث نقوم بإحضار مجموعة من البطاطس المبشور وكمّية محدودة من الجبن وبعد ذلك، نخلط المقادير جيداً إلى أن يتكوّن خليط يمكن فرده على الوجه ثم نقوم بتدليك البشرة بهذا الخليط ووضعه على الوجه .

jra7
black new
black new

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 46
نقاط النشاط : 133
التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 07/12/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية
    الساعة الأن :